أخبارتحقيقات

14600 طالب يؤدي امتحان الدور الثاني فى الدبلومات الفنية بالفيوم

و.ش.ع

الفيوم -د.هادي حسان 

بدأت اليوم امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بمحافظة الفيوم للعام الدراسي 2020/ 2019م ، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 14600 طالب وطالبة أمام 25 لجنة على مستوى محافظة الفيوم.

وأشار الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم إلى أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة بجميع المدارس الفنية والإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، وتم تجهيز الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، والتنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين مقار لجان سير الامتحانات وأوراق الأسئلة والإجابة.

واطمأن عبدالله على توافر كافة الأجواء المناسبة الهادئة لأبنائه الطلاب والطالبات لأداء الامتحانات، واطمأن على انتظام العملية الامتحانية باللجان على مستوى المحافظة

كما أكد وكيل تعليم الفيوم على أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية ، بالإضافة إلى غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، لمواجهة أي مشكلة قد تطرأ وحلها فورا، وأكد على أنه لا يوجد أي شكاوى وردت إلى غرف العمليات من امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بمحافظة الفيوم.

جدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية أدوا الامتحان اليوم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية في أجواء هادئة مناسبة وأن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق