عاجلمصر

حبس سيدة 3 شهور لتعديها على أمين شرطة في محمية راس محمد

قضت محكمة جنح شرم الشيخ الجزئية، برئاسة المستشار محمد الديب “بالحكم” 3 شهور بالحبس على سيدة لاعتدائها على أمين شرطة بمحمية رأس محمد بشرم الشيخ، لمنعه سيدة من المرور عبر بوابة المحمية، لعدم حيازة المرافق لها على إثبات شخصية

كانت النيابة قد وجهت لـ”دنيا.س. ش ” اتهامات تفيد بالتعدى على موظف عام أمين شرطة وصدمته بسيارة وكذا التعدى عليه بالسب والقذف حال منعها من الدخول لمحمية رأس محمد لعدم حيازة مرافق لها إثبات شخصية

قضت محكمة جنح شرم الشيخ الجزئية، برئاسة المستشار محمد الديب “بالحكم” 3 شهور بالحبس على سيدة لاعتدائها على أمين شرطة بمحمية رأس محمد بشرم الشيخ، لمنعه سيدة من المرور عبر بوابة المحمية، لعدم حيازة المرافق لها على إثبات شخصية.

كانت النيابة قد وجهت لـ”دنيا.س. ش ” اتهامات تفيد بالتعدى على موظف عام أمين شرطة وصدمته بسيارة وكذا التعدى عليه بالسب والقذف حال منعها من الدخول لمحمية رأس محمد لعدم حيازة مرافق لها إثبات شخصية.

وجاء بحيثيات القضية أقوال أحد الشهود ” مسؤول تحصيل رسوم الدخول “: “لقيت السيدة داخلة المحمية بالعربية ومعاها واحد، ودفعتلى رسوم الدخول وأعطتني الرخصة وأنا سلمتها للأمين محمد لتسجيلهم فى دفتر الشرطة وبعد ذلك رجعت ليها الرخصة، ولقيت الأمين محمد سأل الشخص اللى معاها على بطاقته قاله أنا نسيتها فى الفندق، الأمين محمد قالهم محدش بيدخل بدون إثبات شخصية فالمدام نزلت من العربية وراحت للأمين محمد وقالتله هعمل فيك محضر إنك بتتحرش بيا فرديت أنا وقلتلها حرام عليكى الراجل دا شغله وبيعمله فقام الأمين محمد اتصل بالضابط وبعد كدا أنا دخلت الأوضه وخرجت منها على صوت صريخ من الأمين محمد ولقيته قاعد أمام العربية وماسك رجله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق