أخبارالرياضهعربيه

الزمالك يقهر الشرقية 3-1 في حملة الدفاع عن لقب كأس مصر

و.ش.ع

القاهرة -عمادبكرى

فاز الزمالك على الشرقية بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن مرحلة دور الـ32 من كأس مصر على ستاد القاهرة.

وأحرز للزمالك كل من، أشرف بنشرقي في الدقيقة 24، ثم فرجاني ساسي بالدقيقة 41، وعاد بنشرقي للتهديف بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 77، ثم سجل محمود عبدالواحد الهدف الوحيد للشرقية في الدقيقة 90+1.

أتت أول اللمحات الخطرة من جانب الزمالك في الدقيقة 13 بعدما انطلق عبدالله جمعة وسدد كرة ارتدت من القائم الأيسر للحارس.

وعادت المحاولات للزمالك في والدقيقة 14 وحصل بنشرقي على الكرة عن طريق الخطأ من دفاع الشرقي وسددها لكن حارس الشرقية استطاع ان يبعدها لركنية.

تقدم الزمالك من خلال أشرف بنشرقي في الدقيقة 24 بعدما أخطأ دفاع الشرقية وحصل أوباما على الكرة في الجانب الأيسر ليلعب عرضية إلى عمر السعيد الذي سدد كرة ارتدت من القائم إلى اللاعب المغربي ليضعها في الشباك بسهولة.

أضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 41 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن أرسلها حازم إمام ليضعها التونسي برأسية في شباك الشرقية.

سنحت الفرصة الأولى لنادي الشرقية من ركنية في الدقيقة 50 بعدما استلم محمد محمود الكرة على حدود منطقة الجزاء واخترق ثم سدد كرة يسارية حولها محمد أبو جبل إلى ركنية أخرى.

وأجرى الزمالك تبدلين دفعة واحدة في الدقيقة 66 بمشاركة محمد أوناجم، ومصطفى فتحي، بدلًا من عمر السعيد ومحمود عبدالرازق “شيكابالا”.

وأهدر الزمالك فرصة إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 73 من خلال كرة حصل أوناجم عليها داخل منطق الجزاء من مواطنه بنشرقي وواجه الحارس لكن تسديدته الأرضية التي لعبها تصدى لها حارس الشرقية ببراعة.

وأحرز بنشرقي الهدف الثاني له والثالث للزمالك في الدقيقة 77 من تسديدة مباشرة بعد عرضية متوسطة الارتفاع لعبها أحمد السيد “زيزو” من الجانب الأيسر.

واستطاع محمود عبد الواحد أن يسجل هدف شرفي لصالح الشرقية في الدقيقة 90+1 بعدما تغير اتجاه كرة عرضية من الجانب الأيمن وذهبت له ليلعبها برأسية في شباك أبو جبل.

ووفقًا لهذه النتيجة يتأهل الزمالك لمواجهة الفائز من مباراة سموحة والعبور في دور الـ16 من كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق