أخباراخبار العربالإماراتالرياضهعربيه

برعاية مهرجان منصور بن زايد العالمي للخيول العربية كأس الوثبة ستاليونز، في أبوظبي “داحس دي عربي”

و.ش.ع

أبوظبي ـ ابراهيم عمران

16 مهرا ومهرة، شكلت الصراع على الفوز بلقب الجولة الخامسة من كأس الوثبة ستاليونز للخيول العربية، برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، الذي أقيم يوم الأحد 22/19/2019، تحت الأضواء الكاشفة على مضمار نادي أبوظبي للفروسية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

وأحرز لقب قصب السبق الجواد “داحس دي عربي” على حساب كوكبة من الخيول القوية، لصالح المالك صالح عمر بن حيدر، وبتدريب هلال العلوي، وبقيادة فرنادو جارا اللذان حققا ثنائية في الحفل الذي تألف من ستة أشواط للخيول العربية والمهجنة الأصيلة.

وكان الجواد “داحس دي عربي” البالغ من العمر 5 سنوات، والمنحدر من نسل “داحس”، قد سجل فوزه بفارق عن 5 أطوال عن المرشح الأول “أشرس” وحلت ثالثة “السا دي بيبول”، وسجل البطل زمناً وقدره 1:44:95 دقيقة في السباق البالغ طوله 1600 متر.

وقام بتتويج الأبطال الفائزين لارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل “ايفهرا”، مدير عام الوثبة ستاليونز، رئيس لجنة سباقات السيدات في الاتحاد الدولي للخيول العربية “افهار”، وخلود النعيمي ممثلة الشركة الوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق