منوعات

وصول وزيرة الصحة إلى الأقصر لتفقد عدد من المستشفيات ضمن منظومة التأمين الصحي/ صور

و.ش.ع

وصول وزيرة الصحة إلى الأقصر لتفقد عدد من المستشفيات ضمن منظومة التأمين الصحي/ صور

 

جيهان الشبلى

 
 
وصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، منذ قليل، مطار الأقصر الدولي، لبدء جولة تتفقد خلالها عدد من المستشفيات التي يجري تجهيزها حالياً لخدمة أبناء محافظة الأقصر، ضمن منظومة التأمين الصحي والمقرر انطلاقها مارس 2020.
 
 
كان في استقبال الوزيرة المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وانطلقت
زايد إلى جنوب المحافظة لتفقد مستشفى إسنا الجديد، ومن المقرر أن تتبعها بتفقد مستشفيات العديسات، البياضية، الأقصر الدولي والعام.
 
وكانت وزارة الصحة أعلنت أن وزيرة الصحة تصل اليوم إلى محافظة الأقصر، لمتابعة التجهيزات والاستعدادات الجارية لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد بالمحافظة، مشيرة إلى أن التشغيل التجريبي للمنظومة الجديدة سيشمل محافظتي الأقصر وجنوب سيناء فى مطلع شهر مارس المقبل، حيث يأتى ذلك فى إطار الزيارات الميدانية لوزيرة الصحة والسكان لمتابعة الاستعدادات على أرض الواقع، والوقوف على معدلات تسجيل الأسر بالوحدات، وتذليل أى عقبات قد تواجه تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديد.
محافظ الأقصر يستقبل وزيرة الصحة بالمطار
زيارة وزيرة الصحة لمحافظة الأقصر لمتابعة تطبيق التأمين الصحى الشامل
الوسوم

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق