أخبارالرياضهعربيه

انبي يحقق تعادلًا مثيرًا أمام الإسماعيلي 1-1

و.ش.ع

متابعة – رائد القاضى

 انبي يتعادل  أمام مضيفه الإسماعيلي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ11 من الدوري الممتاز على ستاد الإسماعيلية.

ورفع انبي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامنة بجدول الترتيب، وفي المقابل أصبح رصيد الإسماعيلي 14 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم الإسماعيلي في النتيجة بالدقيقة 76 عن طريق عماد حمدي، ثم تعادل انبي في الدقيقة 88 عن طريق رامي صبري.

أحداث المباراة

حصل محمد الشامي على فرصة للتقدم للإسماعيلي في الدقيقة 3 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة رائعة وضعته في مواجهة المرمى لكن التصويبة أتت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 8 من عمر المباراة حصل محمد صادق على تمريرة من محمد الشامي وراوغ دفاع انبي ثم سدد كرة تجاه القائم البعيد لكنها خرجت إلى ضربت مرمى.

واستمر لاعبو انبي والإسماعيلي في إهدار الفرص في مواجهة المرمى، وكان من أبرز اللطقات التسديدة التي أبعدها مدافع الإسماعيلي من أمام المرمى.

تقدم الإسماعيلي في النتيجة بالدقيقة 77 عن طريق عماد حمدي بعد ركلة ثابتة من حدود منطقة الجزاء استقبلها بتسديدة بالقدم اليسرى في شباك انبي.

حصل انبي على ركلة جزاء في الدقيقة 86 لصالح عمرو فتحي بعدما تعرض للعرقلة من جانب ثنائي الإسماعيلي، ثم قام بطرد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي.

وتعادل رامي صبري في الدقيقة 88 لصالح انبي بعدما تولى تسديد ركلة الجزاء بطريقة بانينكا.

واحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدلًا من ضائع لم تشهد الكثير من الأحداث، لكن امتلك الإسماعيلي الكرة وحاول تهديد مرمى انبي دون تهديد حقيقي على مرمى الفريق البترولي.

وطلب لاعبو الإسماعيلي في الدقيقة 90+6 احتساب ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على رامي صبري قائد نادي انبي لكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: