منوعات

تعرفى على أحدث صيحات مكياج عروس ” 2020″

و.ش.ع
 
متابعة .. جيهان الشبلى
 

 
 

المكياج في تجدد دائم، وتظل الصبايا يحاولن مواكبة الموضة للظهور بأفضل اطلالة بيوم الزفاف، فكل فتاة بالطبع تتمنى أن تبدو أجمل من أيّ يوم مضى في حفل زفافها.

ولمظهر عصري وجذاب، إليكِ أبرز صيحات مكياج العروس 2020.
 
الألوان الهادئة لأحمر الشفاه اللامع
 
نتيجة بحث الصور عن الألوان الهادئة لأحمر الشفاه اللامع
أصبح التوجه الغالب نحو مظهر الفتاة الطبيعي بحفل زفافها، وإبراز جمالها من دون تغيير ملامحها، ولهذا برزت ألوان طبيعية وأقرب للون بشرة الصبايا، مثل الروز والسومون بخاصة مع لمسة الغلوس التي تُبرز أكثر جمال الشفاه، طبقيها مع مكياج ناعم بلمسة الهايلايتر البسيطة، لاطلالة متوهجة.
مكياج مع أحمر الخدود البارز
 
نتيجة بحث الصور عن مكياج مع أحمر الخدود البارز
ليس هناك أجمل من أن تُبرز العروس جمال وجنتَيْها بأحمر الخدود، وهي من الصيحات التي برزت بفترة الستينيات والسبعينيات، مناسبة للصبايا صاحبات البشرة البيضاء، مع رموش كثيفة، لاطلالة متناغمة.
الألوان الترابية والبرونزية لظل الجفون
 
نتيجة بحث الصور عن الألوان الترابية والبرونزية لظل الجفون
المميز بهذه الصيحة أنها تناسب الصبايا صاحبات البشرة البيضاء والخمرية، اعتمديه مع اللوك الترابي، والغلوس بألوان النود البنية والبيج بدرجاته المختلفة، لتحتفظي أيضًا بالمظهر الطبيعي لكِ بالمكياج، وهو السائد بأبرز صيحات مكياج 2020.
 
موضة الغليتر بعالم المكياج، أصبحت جزءًا أساسيًّا من اطلالات الكثير من العرائس بيوم الزفاف، تحديدًا مكياج العيون، الذي يُبرز جمال الصبيّة مع وجه متوهج ومضيء، وهو أكثر ما تبحث عنه بهذا اليوم المهم، فاللمسات اللامعة بشكل عام تمنح الصبايا بريقًا من نوع خاص، واطلالة غاية في الأناقة والجاذبية.
 
 

نتيجة بحث الصور عن موضة الجليتر بعالم المكياج

الوسوم

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق