أخبارتحقيقات

كلية السياحة والفنادق بالفيوم تنظم مؤتمرها الدولي الثاني عشر للسياحة والضيافة.

و.ش.ع

متابعه -د.  هادي حسان


في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية في سعيها لتصحيح المسار لكافة القطاعات السياسية والاقتصادية وفي القلب منها قطاع السياحة الذي يعد أحد أهم دعائم منظومة الاقتصاد المصري .
وبما أن جامعة الفيوم مؤسسة علمية واعدة طموحة فهي تسعي دائما للمساهمة الفاعلة في تحقيق خطط الدولة للتنمية ومن هنا تأخذ جامعة الفيوم علي عاتقها العمل علي تنمية وتطوير إقليم الفيوم في كل القطاعات ، وحيث أن الفيوم واحة مصر الخضراء وتضم معالم سياحية ومناظر خلابة تجذب السائحين من مختلف دول العالم،لهذا عملت الجامعة علي تطوير هذا الجانب المهم وإعادة الفيوم لسابق عهدعا كقبلة للسياحة بمختلف أنواعها.
ومن هنا يأتي المؤتمر الدولي الثاني عشر للسياحة والضيافة للمساهمة الجادة في مناقشة كيفية الترويج للمعالم السياحية في محافظة الفيوم ويعقد المؤتمر في الفترة من ٢٧ وحتي ٢٩ فبراير الجاري بمنتج نورياس التابع للجامعة علي ضفاف بحيرة قارون .
وصرح المستشار الاعلامي لرئيس الجامعه أن المؤتمر يشارك به باحثين من جامعات عربية ومصرية ومختلفة و كذلك العديد من الهيئات الحكومية كوزارة التعليم العالي ووزارة السياحة والآثار ومحافظة الفيوم وغيرها من مؤسسات صناعة السياحة في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق