أخبارمنوعات

أمن الجيزة ..تتابع تنفيذ قرار حظر التجوال تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء

و.ش.ع
 
متابعة : جيهان الشبلى
 

 

تنفيذا لقرار مجلس الوزراء في ظل اجراءات منع تفشي فيروس كورونا وزيادة حالات الاصابة به، فقد كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة أنه منذ الساعة الخامسة تجولت دوريات أمنية للتاكد من اغلاق كافة المحلات.

 
وذكرت المصادر إلي أن الإجراءات تم العمل بها منذ صدور قرار الحظر الجزئي للمحلات والمقاهي والمطاعم حيث كانت تجوب دوريات أمنية بكافة دوائر أقسام الشرطة علي مستوى المحافظة لتنفيذ القرار والتأكد من التزام كافة اصحاب المحلات به وهو ما سيتم استكمال العمل به يزيد عليه فقط منع تجول المواطنين في الشارع.
 
وشرحت المصادر أنه لا تهاون في تنفيذ حظر التجوال حفاظا علي حياة المواطنين حيث سيتم إلقاء القبض علي المخالفين للقرار وتحرير محضر لهم لتطبيق الغرامة.
 

ويتولي كل رئيس قطاع توجيه رؤساء المباحث التابعون له بالإنتشار في المناطق المختلفة للتأكد من تنفيذ القرار فيما تتولي دوريات من إدارة تأمين الطرق والمنافذ بالتنسيق مع إدارة مرور الجيزة تنفيذ القرار أعلى الطربق الدائري والميادين الهامة والشوارع الرئيسية.

الوسوم

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق