أخبارتحقيقاتمصر

عاصفه قويه تضرب مصر غدا الخميس والارصاد تحزر المواطنين

و. ش.ع

متابعه-شريف رشدي

كشف خبير الأرصاد الجوية، وحيد سعودي، اليوم، أن عاصفة قوية ستضرب مصر، الخميس المقبل، وذلك بسرعة 30 عقدة، بما يعادل سرعة 55 كيلومتر في الساعة، وتؤدي إلى تدهور تام في مستوى الرؤية على الطرق واضطراب كامل في حركة الملاحة البحرية.
وأشار سعوي، في تصريحاته بوسائل الإعلام المصرية، إلى أن العاصفة سيصاحيها ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، حتى تنخفض مرة أخرى، الجمعة المقبلة، بالإضافة إلى سقوط بعض الأمطار الخفيفة والمتوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية والرياح المعتدلة.
وأوضح خبير الأرصاد، أن تلك الفترة ستشهد العديد من التقلبات الجوية، ونصح مرضى الحساسية بعدم الخروج إلى الشارع في تلك الأيام، مؤكدًا أن تلك العاصفة ستكون شديدة وتبدأ ذروتها من فجر الخميس المقبل حتى فجر الجمعة.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد أعلنت تحذيراتها لجميع المواطنين، وأشارت في بيان لها الثلاثاء الماضي، إلى أن مصر تمر في الشهر الحالي بحالة من التقلبات الجوية نتيجة تغيير الفصول من الشتاء إلى الربيع، والذي بدأ بعاصفة أطلق عليها “قرش الصحراء”، وحذرت الهيئة الجميع وخاصة من يعانون من مرض الحساسية والجيوب الأنفية والصدر من التواجد في الشارع خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق