أخبارمنوعات

الهوارى يعقد إجتماع مع مدرية الصحة بالزينية للتصدى لفيروس كورونا

و.ش.ع

الأقصر .. جيهان الشبلى

 

عقد العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر اليوم الخميس 9/4/2020 اجتماعاً موسعاً مع مديرية الادارة الصحية بالزينية والمكلف بتنفيذ خطة التوعية المجتمعية للتصدي لفيروس كورونا المستجد ووضع خطط مديرية الصحة فى الفترة القادمة للحفاظ على سلامة المواطنين.

 
وجاء الاجتماع بحضور الدكتورة شيما محمد مديرية الادارة الصحية بالزينية والدكتور محمودحسين نائب مدير الادارة الصحية بالزينية وحضور الاستاذ يوسف جلال نائب رئيس مركز ومدينة الزينية وعبد النبى يوسف أبو قرين مدير العلاقات العامة .
 

تم منقشة وضع الادارة الصحية بالزينية ومطالبات والوحدات الصحية بالزينية كما طلب منة المرور الدائم على الوحدات الصحية نظرا للظروف الحلية من فيروس كرونا المستجد وشدد سيادة على متابعة الطب الوقائي وتعقم الادارة الصحية بالزينية والوحدات بصفة مستمرة كما شددالهوارى على تواجد الأطباء والتمريض فى الوحدات التى تعمل على مدار ٢٤ساعة وذلك بناء على توجهات المستشار مصطفى الهم محافظ الاقصر .

 

 

الوسوم

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق