أخبارمصر

محافظ الدقهلية يتفقد الإجراءات الاحترازية في مصنعي عصائر وخضراوات أجا

محافظ الدقهلية يتفقد الإجراءات الاحترازية في مصنعي عصائر وخضراوات أجا

و. ش.ع 

كتب  : رضا الحصري 

قال الدكتور أيمن مختار محافظ : صروح صناعية لابد من الحفاظ عليها وتعظيم الاستفادة منها
.. ودعمي الكامل لكافة المشروعات الاستثمارية والتجارية لخدمة الاقتصاد الوطني
-أحييكم على اجراءات الوقاية والسلامة في المصانع

تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير أقصى درجات الحماية للعاملين بكافة المشروعات لمواجهة تداعيات فيروس كورونا وحرصا على سلامة العاملين والانتاج.

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم السبت مصنعي عصائر وخضراوات بمركز ومدينة أجا وأكد خلال زيارته لمصنعي العصير والخضراوات إنه فخور بهذه الصروح الصناعية العملاقة وأن ما شاهده اليوم هو فخر لقطاع الصناعة والتجارة في محافظة الدقهلية ولابد من الحفاظ عليها وتعظيم الاستفادة من منتجاتها بما ينهض بالاقتصاد الوطني.

وأكد محافظ الدقهلية لأصحاب المصانع على دعمه الكامل لكل المستثمرين الشرفاء، مؤكدا أنه فخر لنا جميعا أن يكون لدينا مثل هذه المصانع وأتمنى ان تصبح ألف مصنع وانه يمنح كل التسهيلات القانونية اللازمة لتنمية الصناعة الوطنية من اجل تشجيع الإنتاج المحلى والذى يصدر للخارج.

وتفقد محافظ الدقهلية خلال الزيارة خطوط الانتاج بالمصنعين وشاهد مراحل عملية الإنتاج واستمع إلى شرح مفصل حول مراحل الإنتاج المختلفة ونوع المنتجات موجها التحية على إجراءات الوقاية والسلامة التي شاهدها في المصنعين.

تجدر الإشارة إلى أن مصنع إنتاج الخضراوات “شركة النيل للتصنيع الزراعي اجا”يقام على مساحة 7.5 فدان وينتج 20 طن يوميا ويقوم بتصدير 75% منها لمعظم دول العالم وتشمل منتجاته مختلف أنواع الخضراوات كالبسلة والبامية وخضراوات مشكلة،اما مصنع عصير بست “اكياس” فينتج 20 ألف كرتونة سعتها 40 عبوة ويقام على مساحة 22 ألف متر مربع ويقوم بالتصدير لأكثر من 40 دولة ويعمل فيه اكثر من 1000 عامل وموظف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: