أخبارمصر

محافظ الدقهلية يتفقد مصنعي الشناوي للبلاستيك والطيب للبانيوهات

محافظ الدقهلية يتفقد مصنعي الشناوي للبلاستيك والطيب للبانيوهات

و. ش.ع 

كتب : رضا الحصري 

 قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار : منتجات نتباهى بها بين العالم وننافس بها بين جميع الدول
 ..  دعمي الكامل لكافة المشروعات الاستثمارية والتجارية التي تخدم الاقتصاد

تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير أقصى درجات الحماية للعاملين بكافة المشروعات لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره وحرصا على سلامة العاملين والانتاج.

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صباح اليوم السبت مصنعي الشناوي للبلاستيك والطيب للبانيوهات في إطار زيارته لعدد من المصانع بمركز ومدينة أجا للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لضمان الحفاظ على سلامة وصحة العاملين واستمرار سير عجلة الإنتاج.

وقال محافظ الدقهلية خلال زيارته للمصانع إنه فخر لكل المصريين وجود مثل هذه المصانع التي تقوم بانتاج منتجات نتباهى بها بين جميع دول العالم وننافس بها في كافة المحافل لترفع من الاقتصاد الوطني وتتيح المزيد من فرص العمل لابنائنا.

وأكد محافظ الدقهلية على توفيره للدعم الكامل لكافة المشروعات الاستثمارية والتجارية التي تصب في صالح الاقتصاد المصري ،وتفقد محافظ الدقهلية خلال الزيارة خطوط الانتاج بالمصنعين وشاهد بعض مراحل عملية الإنتاج واستمع إلى شرح مفصل حول مراحل الإنتاج المختلفة ونوعية المنتجات.

وأكد محافظ الدقهلية لأصحاب المصانع دعمه الكامل لكل المستثمرين والجادين في العمل وقال أتمنى أن تصبح ألف مصنع وأنه يمنح كل التسهيلات القانونية اللازمة لتنمية الصناعة الوطنية من أجل تشجيع الإنتاج المحلى والذى يصدر للخارج.

يذكر أن مصنع الشناوي للبلاستيك ينتج الكميات التي تغطي الاستهلاك المحلي والتصدير لمعظم دول العالم ويقام على مساحة 1500 متر،اما مصنع الطيب للبانيوهات ينتج 1000 بانيو يوميا ويضم 6 خطوط انتاج ويقام على مساحة 7000 متر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: