أخبارسياحة و سفر

نقيب السياحيين يهنئ أقباط ومسلمي مصر ويؤكد علي دعمه الكامل لمتضرري السياحه المصرية .

و.ش.ع

كتب . عاطف خير

هنأ السيد الخبير السياحي / حمدي عز نقيب السياحيين ..
الشعب المصري العظيم أقباط ومسلمين بمناسبة عيد القيامة المجيد واعياد الربيع وحلول شهر رمضان المبارك راجيا الله أن ينعم علي مصر وشعبها العظيم بالصحه والسلامه والترابط الدائم والأبدي .كما تقدم سيادته بخالص التهاني والتبريكات للسادة أعضاء النقابة وقيادات النقابة بالمحافظات علي مستوي الجمهورية

كما أكد سيادته علي إستمرار جهود نقابة السياحيين تحت رئاسته
في دعم وحل المشاكل والعقبات التي واجهت سياحيين مصر في الآونة الأخيرة ومع بدء أزمة وباء كورونا . والتي نتج عنها ضررا بالغا للعاملين بالقطاع السياحي المصري .

تبعه قرارات تعسفيه ومفاجأة لبعض أصحاب الأعمال الذين قاموا بخفض وقطع الرواتب وتسريح للعماله ببعض الفنادق والمطاعم والشركات رغم توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الي أصحاب الأعمال بعدم المساس أو الاضرار بحقوق العمالة .. حرصا من فخامته علي مصالح ابناؤه ورغم ما تم اتخاذه من إجراءات من قبل السيد الدكتور خالد عناني وأوامر حاسمه بمحاسبة واغلاق بعض المنشآت التي خالفت تلك التعليمات والقوانين والتي نثمنها ونثني عليها شاكرين فخامة السيد رئيس الجمهورية ومعالي السيد وزير السياحه والاثار علي هذا الدعم والجهد والقرارات ..

واستمرارا لجهود نقابة السياحيين .
أشار سيادته الي عقده مساء أمس إجتماع مع كلا من :


السيد الاستاذ نصر الدين امين الصندوق
السيد المستشار القانوني ا. عماد يوسف
السيد فارس حسني امين عام نقابة السياحيين
وانه قد تم التواصل مع متضرري السياحيين لاتخاد الأجراءات القانونية ضد أصحاب الاعمال الذين لم يقوموا بصرف رواتب العمالة لديهم والذين قاموا بتسريح العمالة المشكو في حقهم لدي النقابة خلال الشهور الماضية كما أفاد بأنه جاري إستكمال وتجميع كافة الشكاوي والمشاكل لحلها مع هيئه الدفاع المشكلة من قيادات النقابه في إطار حرص النقابه علي حماية حقوق العاملين المتضررين من أبناء القطاع السياحي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: