أخبارمنوعات

رفع 18 طن مخلفات وقمامة من شوارع مدينة الزينية بالأقص

و.ش.ع
 
الأقصر .. جيهان الشبلى

قامت الوحدة المحلية للمركز ومدينة الزينية اليوم السبت 6/6/2020 استكمال بحملة نظافة داخل نطاق المدينة على الشارع الرئيسي الاقصر العشى من منطقة السنترال وحتى المعهد الدينى برفع التراكمات والمخلفات من الطرق فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف اعمال النظافة ورفع المخلفات .

 
اوضح العميد احمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر انه قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية اليوم السبت باستكمال اعمال النظافة داخل نطاق المدينة على الشارع الرئيسي ( الاقصر- العشى) من منطقة السنترال وحتى المعهد الدينى برفع التراكمات والمخلفات من الطرق حيث تم رفع ١٥ طن مخلفات باشراف يوسف احمد جلال نائب رئيس المركز و طه عباس مسؤول النظافة بالمدينة وعبد النبى يوسف أبو قرين مدير العلاقات العامة كما قامت الوحدة لقرية المدامود بحري برفع ٣طن من القمامةبالقرية بقيادة يوسف احمد محمود رئيس القرية .
 

واضاف الهوارى انه تم معالجة هبوط في الشارع الرئيسي بقرية الصعايدة كان قد وقع بسبب خط الطرد الخاص بخطوط الصرف الصحى بالمنطقة .

 

الوسوم

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق