و.ش.ع
الأقصر .. جيهان الشبلى

إعتمد الأستاذ محمود سعدى عزيزمدير مدارس أبو بكر التجريبية الرسمية لغات بالأقصر الانتهاء من اعتماد نتائج امتحانات النقل للمراحل الثلاث ، والانتهاء من تقييم أبحاث الشهادتين الإبتدائية والإعدادية. للعام الدراسى 2019/2020 بالأقصر تنفيذاً لتعليمات الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر ومدير الإدارة حجاج خليل والأستاذ أحمد محمد الطيب مدير إدارة المدارس الرسمية بالأقصر .

 
كما أوضح ” سعدى ” أن ما تم إنجازة منذ بداية الأزمة وحتى ظهور النتائج كان تحت شعار الحفاظ على سلامة التلاميذ والزملاء ولأولياء الأمور وقد وتم إعلان النتائج.
 
وأكد مدير مدارس ابو بكر الصديق الرسمية لغات إنجليزى أنه تم ذلك إعتماداً على قفزة إلتكترونية متميزة فى سابقة لم يحدث مثلها من قبل فى المدرسة كما شكر الله على توفيقة فى حسن إختيار المجموعة القائمة التى إجتازت العمل على أكمل وجه وصمدت خلال الأزمة ” فيروس كورونا ” المستجد .
 

وكانت محافظة الأقصر ألزمت جميع العاملين بالمدارس بإتخاذ وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، بمنع دخول أى موظف الى المدارس والإدارات التعليمية دون ارتداء الكمامة الخاصة به، ومنع دخول اى زائر إلى المدارس الا للضرورة القصوى مع ارتدائه أدوات الوقاية الخاصة به، ومنع المصافحة بالايدى والمعانقة فى السلام، والتجمعات فى المكاتب والطرقات واماكن الانتظار، واستخدام ادوات الموظف الشخصية فى العمل مثل القلم ويعد هذا استخدام شخصى لا يعطيه لاحد ، والتعاون مع تعليمات مسئول الأمن والسلامة واتباع التوجيهات والإرشادات المعمول بها داخل المدارس .