بالصور….. . إجتماع طارئ لوكيل تعليم الفيوم مع أعضاء لجنة إدارة امتحانات الثانوية العامة 2020 للتأكيد من اكتمال الإجراءات الاحترازية وانضباط اللجان.

الفيوم هادي حسان

عقد اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم إجتماع مع أعضاء لجنة إدارة امتحانات الثانوية العامة 2020 م على مستوى المحافظة بحضور مديري الإدارات التعليمية ، وفريق العمل بغرفة العمليات بالمديرية، بقاعة المسرح بديوان المديرية.

أشاد وكيل تعليم الفيوم بالجهد المتميز المبذول في العمل ، وأكد على ضرورة الاتصال المستمر والمباشر مع غرفة العمليات بالمديرية وغرف العمليات بالإدارات التعليمية في حالة حدوث ما يعكر صفو الامتحانات.

كما أكد على ضرورة التعاون مع رئيس اللجنة والمراقب الأول في تيسير مهام اللجنة والعمل على تذليل اي عقبات باللجنة من أجل إتاحة بيئة ومناخ مناسب وجيد للطلاب خلال الامتحانات.

كما أكد وكيل تعليم الفيوم، على ضرورة الانضباط الالتزام بالمواعيد، والحفاظ على انضباط لجان الثانوية العامة، والتأكد من اكتمال الإجراءات الاحترازية للتعقيم وتطهير اللجان يوميا، وارتداء جميع الطلاب والعاملين باللجنة للكمامة، والتعقيم الذاتي من بوابة التعقيم بمدخل باب اللجنة وتنفيذ التباعد الاجتماعي المباشر ، وتنظيم دخول الطلاب من الساعة الثامنة وحتى التاسعة صباحا بعد المسح الحراري للطلاب أثناء دخول اللجنة ، وعدم وجود التليفون المحمول أو أي وسائل إتصال أخرى داخل اللجنة.