و.ش.ع

اليمن- مني الزيادى

دلالات رؤية سماع اقامة الاذان او الاقامة للامام الصادق او لابن سيرين او للنابلسي او لابن شاهين ، وتختلف التفسيرات حسب كل حالة فمثلًا تفسير حلم سماع الاذان في غير وقته يختلف عن رؤيته في وقته يختلف عن تفسير رؤية اذان الفجر عن الظهر عن العصر عن المغرب عن العشاء ، وسنتعرف بالتفصيل عبر تفسير الاحلام الدلالات كاملة حول الحلم ورموزة.

فسرت رؤية من يأذن في منامه على الكثير من الخير وكثير من المعاني فمثلا إذا رأى الشخص نفسه في المنام يأذن فوق ممبر عالى فهذا دليل على أنه يشهد شهادة حق ويدعو للحق في حياته وكان للعالم الجليل إبن سيرين رأى في ذلك فأكد أنه إذا كان الرأى رجل أو امرأة فهي داله على أقتراب موعد الحج له أو لها .

أما من يرى نفسه يأذن في بئر فهذة دلالة على أن هذا الشخص سيسافر إلى مكان ما عن قريب وأنه يدعو أصدقاء له أو قرائب للذهاب معه وسينجح في اقناعهم وستكون رحلة سفر موفقه لهم.

أما من يرى نفسه يؤذن في بئر فهذا دلالة على أن هذا الشخص سيسافر إلى مكان ما عن قريب وأنه يدعو أصدقاء له أو قرائب للذهاب معه وسينجح في اقناعهم وستكون رحلة سفر موفقه لهم.
أما من يرى نفسة يؤذن فوق بيته فهذا يعني وقوع وفاة أحد أهل هذا البيت ، ولكن إذا رأى الشخص في منامه أه يؤذن فوق منزل جار له فهو دليل على أنه يخون جارة ويطعنه وهذا إنذار من الله عز وجل بالابتعاد عن هذا الطريق .