أخبارمقالات

إحنا الشعب يؤيد إتفاق الإمارات

و.ش.ع

كتب … جمال اسماعيل 

‏يؤيد إئتلاف احنا الشعب إتفاق الإمارات مع إسرائيل ونرى أنه فى صالح القضية الفلسطينية وإستقرار وأمن المنطقة . هذا الإتفاق يؤكد ظهور محور قوة فى المنطقة وهو المحور المصرى الإماراتى السعودى البحرينى الأردنى ذلك المحور الذى يزداد قوة وتأثيرآ فى مقابل المحور القطرى التركى الايرانى الذى يزداد ضعفآ .

كما نرى أن ‏‎رفض حركة حماس للإتفاق الإماراتى بمثابة قتل حلم حركة حماس في جنى مزيد من الأموال كدعم المقاومة التى تقاوم الدول العربية. كمان إن مقاومة حركة حماس لإسرائيل هو مسلسل هابط وفاشل . لأنهم هم يد إسرائيل والصهيونية العالمية فى المنطقة العربية وهم ثوار الخراب العربى تحت أمرة الحاخام أوردغان .

نأمل ممن يدعون انهم مقاومة حماس أن تضعوا نهاية للفيلم الهندى الذى دائما ما تعملوا عليه ومن الآخر لن نصدق دوركم الوطنى وخصوصا أننا نعلم دوركم جيدآ مع دويلة قطر وتركيا وعايشين مع اليهود عيشة الحبايب .
حفظ الله مصر من تجار الدين أبناء الماسونية العالمية.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا وكالة انباء الشرق العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق