أخبارمصر

السيسى : نحن ليس ضد البناء والتعمير ولكن يجب أن يكون بشكل قانوني

و.ش.ع

الأقصر : جيهان الشبلى

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة تستهدف تحسين مستوى الطرق لتقديم خدمة مميزة للمواطن، وتيسيرا عليهم في التنقلات، منتقدا التعدي على حرم الطرق والترع، معقبا: “مفيش ناس ومسئولين يعملوا كده في بلدهم”.

وأشار “السيسي”، خلال كلمته بافتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى، اليوم الأحد، إلى أنه ليس ضد البناء، والتعمير، ولكن يجب أن يكون بشكل قانوني، موجها وزير النقل بتطوير المحاور والطرق لتسهيل حركة المواطنين، ولمنع حدوث أي تعديات.

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، ويضع حجر الاساس لمحطة عدلي منصور التبادلية التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبري لربط العاصمة الإدارية الجديدة بجميع مدن ومحافظات الجمهورية.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن المحطة ستكون مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا. وستربط المحطة ما بين شبكة خطوط خمس وسائل نقل مختلفة على مستوى الجمهورية.

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا وكالة انباء الشرق العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى