أخبارمنوعات

تموين الأقصر..صرف سلع تموينية بنسبة 79.5% من إجمالي قيمة الدعم للمواطنين

و.ش.ع

الاقصر ..جيهان الشبلى

أعلنت مديرية التموين بمحافظة الأقصر أنه تم خلال المدة من 1 حتى 15 /9 /2020: صرف سلع تموينية بمبلغ 34.2 مليون جنيه بنسبة 79.5% من إجمالي قيمة الدعم المقرر لمواطني المحافظة المستفيدين من مظلة الدعم في اطار تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، بمتابعة الأنشطة التموينية بمحافظة الأقصر فقد تم الآتي خلال المدة من 1 حتى 15 /9 /2020:

 

صرف سلع تموينية بمبلغ 34.2 مليون جنيه بنسبة 79.5% من إجمالي قيمة الدعم المقرر لمواطني المحافظة المستفيدين من مظلة الدعم.

 

صرف سلع حرة من المنافذ التموينية بمبلغ 1.4 مليون جنيه فارق نقاط الخبز عن شهر أغسطس الماضي لعدد 64090 بطاقة تموينية قام أصحابها بتوفير جزء من حصة الخبز المقررة لهم.

 

صرف 41 مليون رغيف خبز بلدي مدعم بالبطاقات التموينية من خلال 304 مخبز على مستوى المحافظة بمعدل صرف يومي 2.7 مليون رغيف.

 

صرف 2395 طن دقيق بلدي مدعم بالبطاقات التموينية من مستودعات الدقيق .

كما تم تحرير عدد 420 قضية تموينية خلال تلك الفترة للمخالفين للقرارات والقوانين الوزارية التموينية منها عدد 152 مخالفة ضد المخابز وعدد 260 قضية للأسواق والمتاجر المخالفين وعدد 8 قضايا ضد أنشطة المواد البترولية .

 

وقد استمر ضبط البطاقات التموينية المجمعة لدى المخابز وتهيب مديرية التموين بالأقصر للسادة المواطنين بعدم ترك البطاقات التموينية لدى أصحاب المخابز أو أصحاب الأنشطة التموينية حرصا على مخصصاتهم وحقوقهم وعدم التعرض للمساءلة القانونية والغاء تلك البطاقات.

الوسوم
اظهر المزيد

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا وكالة انباء الشرق العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق