أخبارمنوعات

رئيس مدينة الزينة:إقبال كبير من المواطنين على تقديم طلبات التصالح بالأقصر

و.ش.ع

الأقصر .. جيهان الشبلى

شهد مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر اليوم الأربعاء 16/9/2020، توافد كبير وغير مسبوق من المواطنين، على تقديم طلبات تصالح على المباني المخالفة.

قال العقيد أحمد الهوارى رئيس مركز ومدينة الزينية ، تيسيرا علي المواطنين الملتزمين بإنهاء إجراءات التصالح في بعض مخالفات المباني طبقا للقانون 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والتعليمات والكتب الدورية الصادرة بهذا الشأن والتعاون التام للمواطنين مع الجهاز التنفيذي للمدينة تم إنهاء التصالح النهائي بعد الفحص والمعاينة للجنة التصالح والإعتماد وهو ما لاقي إقبال علي التصالح .

وأوضح الهوارى انه كان من جانب المواطنين فى اقبال كبير وجاري الإسراع بإجراءات الإفراج عن الصادر ضدهم بأحكام الحبس وتحت التنفيذ والذين يقضون مدة العقوبة المحكوم بها عليهم بقضايا مخالفات المباني والتي تصلح للتصالح عليها طبقا للقانون .

ذلك بناءا علي توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المدن والمراكز بإزالة العقبات أمام المواطنين وتسهيل كافة الإجراءات لهم .

 
 
 

 

 
 
الوسوم
اظهر المزيد

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا وكالة انباء الشرق العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق