أخبارمقالات

‏المتاجرة بالغلابة شبه المتاجرة بالدين والقضية الفلسطينية

و.ش.ع

كتب : جمال اسماعيل

الغلبان ليس لديه بناء مخالف و لا بيدفع رشاوى و لا بيسرق اراضى الدولة . الغلبان أقصى طموحه يلاقى قوت يومه و يعيش فى امن وأمان وسط أهله وناسه . دعوا الدولة تحاسب حيتان المبانى الذين سرقوا سواحل مصر وأراضى الدولة وجعلوا من مصر تورته يتقاسمونها فيما بينهم . ومن ساعدهم فى هذا الفساد المستشرى بيننا كالسرطان.

وبعد أن سرقوا مال الغلابة يتكلموا عن الغلابة . سيواصل الرئيس السيسى ومعه أبطال جميع الاجهزة المعنية ومعهم كل المصريين حماية وطنهم . لن نسمح للمتأمرين أن ينالوا من مصر ولن نكتفى بهذا . بل سنواصل دعم القيادة السياسية ونقف خلفهم بروح قتالية رغم أنف الحاقدين سنواصل المشوار خلف رئيس وطنى مخلص من أجل أن تستعيد مصر مكانتها وتستكمل قوتها مثلما سنواصل إفساد مخططات الكارهين .

‏معركتنا الحقيقية معركه وعى وليس مجرد كلام . والعقل المصرى “أمن قومى” حقيقه وليس مجرد شعارات . ساحه معركتنا الرئيسيه داخل العقل المصرى كيف يتعامل مع المضللين والمشككين فى كل ما تم إنجازة على أرض الواقع .

على سبيل المثال عندما تم إنجاز قناة السويس الجديدة قالوا مش هتاخد طشت امه فنطمن المشككين أن قناة السويس أخدت طشت امه جنب أكبر حاويات العالم .فلا تفوتوا الفرصة على كل من سرق ونهب وتقاسم التورته المصرية ” الحيتان ” حتى يتم محاسبتهم . فالمطلوب الوقوف خلف القيادة السياسية علشان كل من أخد جنيه بدون وجه حق هيرجعه .

كل التحيه والتقدير والإحترام للقادة السياسية ولجميع شرفاء الوطن الأوفياء جنود الشعب المصرى العظيم أبطال الملحمه الشعبيه فى معركه الوعى . وإسترداد حق الدولة
” مال الغلابة ”
حفظ الله مصر من تجار الدين أبناء الماسونية العالمية.

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا وكالة انباء الشرق العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى