أخبارالرياضه

مافعله جماهير الأهلى فى واقعة الكلب كان ردة فعل لما حدث سابقاً مع الزمالك

و.ش.ع

جيهان الشبلى

جماهير الأهلى والزمالك
جماهير الأهلى والزمالك

فى عام 2015 تحديداً فى يوم الثلاثاء 22 من سبتمبر احتفلت جماهير القلعة البيضاء داخل جدران النادى، بعد الفوز على الأهلى والتتويج ببطولة كأس مصر للمرة الثالثة على التوالى، والرابعة والعشرين فى تاريخه قامت جماهير الزمالك بحمل كلب يرتدى التيشيرت الأحمر الخاص بالنادى الأهلى، وسط فرحة الجماهير.

ومن الطبيعى أن تكون ردة فعل جماهيرالأهلى بنفس الطريقة فى حالة من التعصب .. وسخرية جماهير الأهلي من لاعب الزمالك “شيكابالا” وحملهم كلبا أسود يرتدي فانلة بيضاء ليس بعنصريه ولكن ردة فعل حاسة من جماهير الفانلة الحمراء فى حال فوزهم على نادى الزمالك وكل ما حدث كان طبيعى مع العلم بأنه لا يمثل مصر من أى جهه ففى الأخر نحن كلنا مصر .

وماحدث فى محافظة الأقصر بشأن انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحوي قيام عدد من الأشخاص بحمل كلب أسود اللون يرتدي “تي شيرت نادي الزمالك” على ما يبدو ليس بعنصرية على شخص ولكن من المتوقع أن يكون ردة فعل من جماهير النادى الأهلى لما سبق فى عام 2015 من جماهير نادى الزمالك .

واخيراً نحن كشعب واحد تحت سماء مصرنا الحبيبة لا نريد تنمر من اى احد سواء من نادى الزمالك أو الأهلى … حفظ الله مصر وجيشها وشعبها .

 

 

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا وكالة انباء الشرق العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى