أخبارشمال افريقياليبيا

مجلس وزراء الحكومة الليبية يعتمد ترقيات الاستحقاق لضباط هيئة الشرطة من رتبة رائد فما فوق

و.ش.ع

وافق مجلس وزراء الحكومة_الليبية اليوم الثلاثاء على ترقية الاستحقاق لضباط هيئة الشرطة من رتبة رائد إلى رتبة مقدم، ومن رتبة مقدم إلى رتبة عقيد، وفقا للكشوفات التي قدمها معالي وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف، لدولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني.
وجاءت موافقة مجلس الوزراء خلال اجتماعه العادي الخامس للعام الحالي، والذي عقده بديوان رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله عبدالرحمن الثني.
وفي 15 ديسمبر الجاري، استلم رئيس مجلس الوزراء نتائج امتحانات #ترقية_الاستحقاق لضباط هيئة الشرطة التي تم الانتهاء من إنجازها في 08 ديسمبر الجاري، وذلك خلال اجتماع عقده في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء في مدينة بنغازي مع وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف.
واطلع السيد الرئيس على كشوفات الضباط المستحقين للترقية خلال الأعوام 2014، 2015، 2016، 2017، 2018 ، 2019 ، 2020 ميلادي، بعد إجرائهم الامتحانات تحت إشراف اللجنة المشكلة بموجب قرار وزير الداخلية رقم 272 لسنة 2020 ميلادي.
وأكد وزير الداخلية للسيد الرئيس خلال ذلك الاجتماع أن لجنة الترقية أثمرت جهودها تكوين قاعدة بيانات لكافة ضباط هيئة الشرطة، وانتهت من امتحانات ترقية الاستحقاق للعام الحالي والأعوام السابقة، لأول مرة منذ العام 2014 ميلادي، في خطوة تهدف لتأصيل دولة القانون والمؤسسات وبناء المؤسسة الشرطية البناء القويم بما يعزز أمن الوطن والمواطن.
وفي هذا الصدد، ثمن السيد الرئيس الجهود التي بذلت في هذا الشأن، مؤكدا أن مجلس الوزراء سيصدر قرارات الترقية لمستحقيها من رتبة رائد فما فوق، في 24 ديسمبر الجاري، بالتزامن مع الذكرى التاسعة والستين لاستقلال ليبيا.
بدوره، أكد وزير الداخلية أن قراراته الخاصة بترقية #الضباط من رتبة من رائد فما دون ستصدر بذات التاريخ الذي أقره السيد الرئيس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: