أخبارتحقيقات

رئيس مدينة البياضبة يعقد جلسة المجلس التنفيذي رقم ١ لسنة ٢٠٢١ لمناقشة جدول الاعمال

و.ش.ع

جيهان الشبلى

عقد وكيل الوزارة محمد صحصاح رئيس مركز البياضية جنوب الأقصر، جلسة المجلس التنفيذي رقم ١ لسنة ٢٠٢١ .

 

جاء ذلك بحضور كلا من عبد المحسن ربيع نائب رئيس المركز ، وجمال عبد العزيز سكرتير المركز ، والسادة مديرى الإدارات بالمدينة، وتم مناقشة جدول الأعمال. كما أصدر رئيس المدينة تعليمات مشددة للمهندس ألبير ملاك بسرعة تلبية طلبات المواطنين الخاصة بالمطبات والتى سبق وان تم أخذ موافقة ادارة المرور عليها.

 

كما شهدت الجلسة متابعة الموقف التنفيذي للطرق بالمدينة وسير العم في توسعة طريق المسار السياحي. وتضمن محضر الأعمال مناقشة تطبيق الاجراءات الاحترازية بالادارت المختلفة وضرورة التنبيه على الموظفين كافة بالالتزام بارتداء الكمامات أثناء التواجد في الأماكن المغلقة.

 

كما وجه سيادته كافة الإدارات بضرورة التعامل المباشر مع المواطنين وانهاء اى شكوى لهم فى أسرع وقت وطبقا للقانون. وتضمن جدول الأعمال مناقشة الكتب الدوريه الواردة، وتم عرض الدور الذى تقوم به وحدة رعاية الطفل بالمدينة من مجهودات فى حمايه الأطفال وتم عرض الموقف التنفيذي لها.

 

 

لا يتوفر وصف.

جيهان الشبلي

كاتبة صحفية - ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا وكالة انباء الشرق العربى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى