حدث فى مثل هذا اليوم

رسمياتعديل موعد مباراتي مصر مع غينيا وإثيوبيا بسبب نهائي دوري الأبطال

و.ش.ع

متابعه /محمد مختار
الخميس 12 مايو 2022
استجاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.
ووفقا لمنا أعلنته الصفحة الرسمية للجبلاية: «بناء على طلب الاتحاد المصري، قرر كاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الإفريقية، وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل بدلا من 2 و6 من نفس الشهر، كما كان مقررا»
ومن جانبه صرح عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعضو رابطة الأندية، أن هناك تنسيقا كاملا بين جمال علام رئيس الاتحاد، والنادي الأهلي بشأن أزمة ملعب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، قائلا: «كان من الأفضل للخروج من تلك الأزمة أن يعلن الاتحاد الإفريقي منذ يوم القرعة عن ملعب المباراة النهائية، دون معرفة من سيصل إلى للمباراة، وليس تحديدها قبلها بـ18 يوما فقط بعد اقتراب الأهلي والوداد المغربي من التأهل للمباراة النهائية، ومن الوارد أن يتم تعديل ونقل المباراة من المغرب».
وعن إمكانية تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني والمقرر إقامتها يوم الخامس والعشرين من مايو الجاري، قال عامر حسين: «من الصعب تأجيل القاء والمباراة لن يتم تأجيلها وستقام في موعدها المحدد من قبل، لاسيما أنها قبل المباراة النهائية بـ5 أيام، والأهلي لديه مباريات كثيرة ولا يوجد مجال للتأجيل حتى ينتهي الموسم بنهاية أغسطس المقبل».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5775