أخبارالرياضهعربيه

أول قرار داخل صفوف الفريق الأحمر وذلك قبل مواجهة بيراميدز

و.ش.ع

القاهرة_محمد عبد الظاهر .خلود القاضي 

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي، أول قرار داخل صفوف الفريق الأحمر وذلك قبل مواجهة فريق بيراميدز بمسابقة كأس مصر القديم في دور الـ8.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان منح اللاعبين راحة من تدريبات يوم الخميس، على أن يبدأ الفريق في العودة للتدريبات والتحضير للمواجهة الصعبة أمام فريق بيراميدز يوم الجمعة القادمة

وجاء قرار سامي قمصان المدير الفني للفريق، وذلك من أجل تجنب حالة الإرهاق والإجهاد داخل صفوف الفريق في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

وحقق النادي الأهلي الفوز على فريق غزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز وذلك بنتيجة 2/1 على ملعب الأهلي وي السلام بعد ثنائية محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، بينما سجل هدف المحلة حميد ماو.

يذكر أن نادي الزمالك يتصدر مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 48 نقطة بعد الفوز على فريق البنك الاهلي، في الوقت الذي يأتي خلاله النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة من 19 لقاء، بينما لعب الفارس الأبيض 22 لقاء.

ومن المقرر أن تقام مواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل في مسابقة كأس مصر، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831