أخبارالرياضهعربيهمصر

تعادل مثير .. الأهلى يتعادل مع الزمالك 2/2 ويتمسك الزمالك بصدارة الدورى


و.ش.ع

كتب _ شريف رشدى

 

سيطر التعادل الإيجابي (2-2) على القمة 124 بين الزمالك والأهلى في اللقاء المؤجل من الجولة 20 من دوري WE المصري.

وافتتح محمد شريف أهداف اللقاء في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، وتمكن أشرف بنشرقي من تعديل النتيجة بهدف في الدقيقة 68.

واستطاع محمود عبد الرازق شيكابالا أن يتقدم للزمالك في الدقيقة 75، قبل أن يتعادل صلاح محسن في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وحافظ الفارس الأبيض على صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 45 .

تفاصيل المباراة

كاد الزمالك أن يفاجئ الأهلي بهدف مبكر، بعدما لعب محمد عبد الشافي كرة عرضية من الركلة الحرة، حولها بنشرقي بتسديدة قوية ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمحمد الشناوي.

واستغل محمد شريف خطأ محمد عبد الغني مدافع الزمالك، ليسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعدما اخطأ مدافع الزمالك بإخراج الكرة من منطقة الجزاء، لتذهب إلى شريف الذي سدد الكرة ببراعة على يسار محمد عواد حارس الزمالك.

وحاول أحمد سيد زيزو أن يسجل هدف التعادل، بعدما سدد كرة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء في وسط المرمى، تصدى لها محمد الشناوي بسهولة.

وواصل الزمالك خطورته، بعدما لعب بنشرقي كرة عرضية من بنشرقي أخطأ الشناوي في التعامل معها ووصلت عند زيزو الذي توغل وسقط داخل منطقة الجزاء ثم وصلت الكرة عند سيد نيمار لكنها طالت منه وخرجت إلى خارج الملعب.

وأنقذ محمد عواد مرماه من فرصة كادت أن تكون الهدف الثاني للأهلي، بعدما لعب عمرو السولية كرة طولية خلف دفاع الزمالك، ولكن حارس الزمالك يخرج خارج منطقة الجزاء ويمنع الكرة من الوصول إلى محمد شريف.

وكاد الزمالك أن يسجل هدف التعادل، بعد أن لعب سيد نيمار تمريرة أرضية لزيزو داخل منطقة جزاء الأهلي، سدد بعدها زيزو كرة قوية ولكنها علت مرمى محمد الشناوي.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى الذئب الماكر فيريرا تغييراً في صفوف فريق الزمالك بدخول شيكابالا بدلاً من عمر السعيد، وعلى الجانب الأخر دخل حسين الشحات لاعب الأهلي بدلاً من بيرسي تاو.

وأجرى سامي قمصان تغييراً اضطرارياً في صفوف فريق الأهلي، بإخراج حمدي فتحي للإصابة، ودخول محمود متولي بدلاً منه.

وكاد أحمد سيد زيزو أن يسجل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بعدما أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها تعلو مرمى الشناوي.

واستطاع الزمالك أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 69 من زمن اللقاء، بعدما لعب شيكابالا عرضية متقنة، حولها بنشرقي برأسية قوية سكنت شباك محمد الشناوي.

واستطاع محمود عبد الرازق شيكابالا أن يسجل الهدف الثاني للزمالك، في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ علي معلول الذي اخطأ في إخراج الكرة العرضية التي لعبها يوسف أسامة، لتصل الكرة عند شيكابالا الذي سدد الكرة في الشباك.

وتمكن صلاح محسن لاعب الأهلي البديل، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعد كرة عرضية من طاهر محمد، حولها محسن برأسية قوية أخرجها محمد عواد حارس الزمالك من داخل الشباك.

وأنقذ محمد عواد مرماه من تلقي هدف ثالث، بعد تسديدة قوية من حسين الشحات من خارج منطقة الجزاء.

وكاد إمام عاشور أن يسجل هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 90+1، بعدما وصلت له كرة عرضية من شيكابالا، ليروض الكرة ويسدد تصويبة قوية اصطدمت بعارضة مرمى الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831