أخبارالرياضهعربيه

رئيس الزمالك يمنح لاعبي فريق عضوية القلعة البيضاء بعد أدائهم أمام الأهلي

و.ش.ع

القاهرة_خلود القاضي 

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، منح لاعبي فريق الكرة عضوية القلعة البيضاء بعد أدائهم أمام الأهلي.

وتعادل الزمالك خلال المباراة التي جمعته مساء يوم الأحد الماضي بنظيره الأهلي بهدفين لكل فريق ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأضاف منصور، عبر مقطع فيديو تحدث خلالها وبجانبه قائد الفريق محمود عبدالرزاق شيكابالا ومشرف الكرة أمير مرتضى منصور، نشره اليوم الثلاثاء عبر قناته بمنصة يوتيوب: “أشكر لاعبي الزمالك المحترمون الذين أعطوا درسًا في الرجولة والإرادة، فكان هناك لاعب هارب وآخر موقوف وهو محمود علاء وآخرون مصابون مثل حازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ومحمد عبدالغني شارك وهو مُصاب وكذلك محمود حمدي “الونش” ولم يُشارك أيضًا سيف الجزيري ومحمد أبوجبل ورغم ذلك أدوا مباراة محترمة”.

وتابع رئيس نادي الزمالك”كان لدينا ركلة جزاء صحيحة اعتراف بها أحد الشناوي، ما أعجبني في المباراة الروح العالية بين لاعبي الزمالك والأهلي والعلاقة بين شيكابالا ومحمد الشناوي والجمهورين المحترمين أعطوا درسًا لسيد عبدالحفيظ بأنه عندما يكون الجمهور محترم لايكون هناك حاجة لسيد وهديتي لكم عضوية نادي الزمالك و لاتحزن يا شيكابالا عندما يأتيك الذم من السفاء لاتحزن”.

وتابع مرتضى منصور: “لسنا سعداء بالتعادل ولكن سعداء بقلب المباراة بنزول شيكابالا وتغييرات جوسفالدو فيريرا المحترم و “كنت ممكن أطلع كسبان أربعة أو خمسة” وماحدث هو حين تدمج الجيل “المعتق” مثل شيكابالا ومحمد عبدالشافي وجيل الوسط إمام عاشور وزيزو والجيل الجديد مثل سيف جعفر ونيمار ويوسف أسامة نبيه في بوتقة واحدة”.

وأتم تصريحاته بقوله:”أقول لزيزو وبنشرقي هي رؤية جهاز فني وليس معنى ذلك أن الرجل “واخد موقف” ونحن لا نتدخل في عمله ولا نتحدث معه وربنا يوفقه ونحاسبه آخر الموسم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831