أخبارالرياضهعربيه

“عبدالحفيظ”“ماتش بيراميدز صعب وخالينا ناخد نفسنا ولازم نكون مستعدين

و.ش.ع

القاهرة_محمد عبد الظاهر .خلود القاضي 

أشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لفريق النادي الأهلي، بأداء لاعبو القلعة الحمراء، وتحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة على حساب غزل المحلة.

وحقق الأهلي الفوز على غزل المحلة بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الأهلي محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 12، وأحرز محمد شريف الثاني 90+1، بينما سجل هدف المحلة حميدو ماو في الدقيقة 58.

وقال “عبدالحفيظ”، في تصريحات لفضائية القناة الأهلي، إن فريق غزل المحلة يمتلك لاعبين جيدين، لكن باقي 15 مباراة صعبة على الاهلي الفترة القادمة.

وأوضح أن الفريق قبل كل مباراة يقوم بحاسب كل شئ على المدى القصير والطويل، لأنه هناك منافسات تحتاج لجمع النقاط مثل الدوري العام، وقد تحتاج لإراحة بعض اللاعبين لكي تكمل باقي الموسم.

وأضاف: “هذا الموسم في ضغط كبير في المباريات والبطولات، والنهاردة خلصت ماتش الغزل، وبكرة هتدخل لاعيبة جديدة لمباراة بيراميدز”.

وأكمل: “ماتش بيراميدز صعب وخالينا ناخد نفسنا ولازم نكون مستعدين ليها ومعنديش اي مشكلة أن الفريق لو وصل للدقيقة 90 يلعب لأخر دقيقة ويجيب جول”.

وتابع: “لازم اللاعيبة تلعب حتى لو فاضل دقيقة واحدة، احساس ان الماتش انتهى هو احساس سلبي انها مش ماشية معانا احساس قاتل ووحش”.

سجل هدفي الأهلي محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 12، وأحرز محمد شريف الثاني 90+1، بينما سجل هدف المحلة حميدو ماو في الدقيقة 58.

بهذه النتيجة احتل الأهلي المركز الثالث وارتفع عدد النقاط إلى 44 نقطة، بينما يتصدر الزمالك المسابقة المحلية برصيد 47 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831