أخبارمنوعات

أسديهاجم صبي يبلغ من العمر 7 أعوام في متنزه جنوب كاليفورنيا

و.ش.ع

متابعة_تليلة الرازي 

قالت السلطات إن ضباط الحياة البرية كانوا يتعقبون أسدًا جبليًا هاجم صبيًا يبلغ من العمر 7 سنوات ودفع إلى إغلاق حديقة مترامية الأطراف في جنوب كاليفورنيا.

قال النقيب باتريك فوي من إدارة الأسماك والحياة البرية في كاليفورنيا ، كان الطفل ووالده يصعدان الدرج في حديقة بيكو كانيون بالقرب من سانتا كلاريتا مساء الاثنين عندما خرج كوغار من الفرشاة وعض الصبي على ردفه.

قال فوي إن الأب ، الذي كان يسير في الخلف ، سمع ابنه يصرخ واتجه نحو القطة الكبيرة ، التي هربت عائدة إلى الغابة في المتنزه في سفوح الجبال على بعد حوالي 35 ميلاً (56 كيلومترًا) شمال غرب وسط مدينة لوس أنجلوس.

ونقلت الصحيفة عن الصبي ، الذي أصيب بجروح لا تهدد حياته ، إلى المستشفى. أخذ مسؤولو الحياة البرية عينات من جرح اللدغة للتأكد من أن أسد الجبل هو المسؤول وللحصول على ملف تعريف الحمض النووي للحيوان.

قال الأب إن الكوغار لا يبدو أنه يرتدي طوق GPS من National Park Service ، التي تتعقب وتدرس القطط الكبيرة في جنوب كاليفورنيا.

هجمات أسد الجبل على البشر نادرة. وقال فوي إن حوالي 20 هجومًا مؤكدًا وقعت في كاليفورنيا خلال أكثر من قرن من حفظ السجلات.

اعتبارًا من مساء الثلاثاء ، ظلت الحديقة مغلقة بينما قامت إدارة الأسماك والحياة البرية في كاليفورنيا بمسح المنطقة. أفادت الصحيفة أن وزارة الزراعة الأمريكية ساعدت في البحث عن أسد الجبل من خلال نصب فخ صندوق به طعم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: