أخبارالرياضهعربيه

“الخطة البديلة” تنقذ الثلاثي وتكشر عن أنياب الأهلي سريعا

و.ش.ع

القاهرة  _محمد عبدالظاهر 

يدرك المدير الفني السويسري مارسيل كولر صاحب الخبرات الكبيرة في عالم التدريب، أهمية وقوف اللاعبين على أقدامهم بشكل صحيح من خلال الوصول إلى أفضل فورمة بدنية، وذلك من أجل تنفيذ تعليماته الفنية، وذلك ما يخططه له المدرب في الوقت الحالي من خلال تطبيق نظام المران على فترتين وخوض 3 وديات في فترات متقاربة قبل ضربة البداية الأفريقية.

وبدأ السويسري مارسيل كولر رحلة اكتشاف بعض العناصر التي لم تظهر مع الأهلي في الموسم المنقضي، وهنا الحديث عن محمود كهربا حيث حال وصوله إلى أفضل فورمة بدنية وتطوره في أداء الواجبات الدفاعية سيكون عنصر في غاية الأهمية بالأهلي حيث لديه عنصر الخبرة المحلية والدولية.

ونفس الأمر ينطبق على أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي، حيث حال عودته إلى فورمة المباريات سيكون أفضل ظهير أيمن على الساحة، وهو ما بدأ مارسيل كولر في تنفيذه مع اللاعب وذلك من أجل زيادة قوة الجبهة اليمنى.

ومن المؤكد أن يساعد تواجد محمود كهربا وأكرم توفيق، النادي الأهلي على توفير ملايين طائلة وصرف النظر عن ضم صفقات في الجناح أو في مركز الظهير الأيمن، ونفس الأمر ينطبق على حسام حسن بعد أن رفض بشدة مارسيل كولر فكرة رحيله على سبيل الإعارة وتمسك باستمرار اللاعب مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد، وتعهد بمحاولة منحه الثقة وإعادته من جديد.

قرر السويسيري مارسيل كولر بعد معرفته بحالة الهبوط البدني للفريق الأحمر في الموسم الماضي، على وضع لائحة خاصة من خلال منح أصحاب الجهد العالي في التدريبات مكافأة خاصة وذلك من أجل اشعال الحماس بين الجميع.

بدأ مارسيل كولر مهمته في محاولة اكتشاف بعض النجوم من فريق الشباب، حيث ظهر في لقاء بتروجيت مازن أسامة الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، كما منح الفرصة لبعض العناصر من فريق الشباب مثل أحمد سيد عبد النبي ومحمد نصير ومحمد فخري.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831