أخباراخبار العالم

الهند:فيروس كورونا: الأسرة تعتني بأب متوفى لمدة سنة ونصف

و.ش.ع

متابعة_نسرين علي 

في الهند ، اعتنت عائلة بجثة رجل توفي بسبب فيروس كورونا لمدة عام ونصف تقريبًا. لأن: ظنوا أنه كان في غيبوبة.

لابد أن عائلة هندية عانت من صدمة حياتها. اعتنت بجسد رجل لمدة عام ونصف تقريبًا – لأنهم اعتقدوا أنه في غيبوبة.

في مارس 2021 ، أصيب فيمليش بفيروس كورونا وتم نقله إلى مستشفى في كانبور. في 22 أبريل ، توفي الشاب البالغ من العمر 35 عامًا بسبب المرض ، وفقًا لما أوردته بوابة “إنديان إكسبريس”.

يقول ألوك رانجان ، المتحدث باسم الهيئة الصحية المسؤولة: “كان يعاني من التهاب رئوي في كلا الجانبين”. “بعد وفاته تم نقله إلى دار رعاية محلية حيث أعلن وفاته”. ثم تم إصدار شهادة وفاة.

الأسرة تعتني برجل مات بسبب فيروس كورونا

استمرت عائلته في اصطحابه إلى المنزل لرعايته لمدة 18 شهرًا تقريبًا. السبب: اعتقدوا أنه كان في غيبوبة. لذلك كانوا يحصلون عليه بانتظام بالأكسجين ويرشونه بالماء من نهر الجانج الذي كان مقدسًا لهم.

فيروس كورونا الهند

تم الكشف عن الأمر لأن رب عمل الرجل ، إدارة كانبور ، اشتكى من غيابه. يقول رانجان: “كلما سأل مكتبه الأسرة عن مكانه ، قالوا إن فيمليش كان مريضًا”. 

ألقى المسؤولون القبض على المتوفى الأسبوع الماضي لحرق جثته.

هذا ليس له عواقب أخرى على الأسرة . وقال ضابط شرطة للبوابة “بما أنه لم يتم ارتكاب جريمة هنا ، فلن نتخذ أي إجراء ضد أحد”. كيف يمكن الاحتفاظ بالجسم لفترة طويلة غير واضح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: