أخبارتونسشمال افريقيا

تونس: معرض سوسة الدولي:انطلاق الصالون الدولي للنسيج

و.ش.ع

تونس_سهام السلايمي 

انتظمت أمس الدورة الرابعة للصالون الدولي للنسيج بسوسة أنترتاكس والتي تتواصل من 6 إلى 8 أكتوبر المقبل وذلك بحضور السيد رمزي بن جمعة مدير معرض سوسة الدولي والسيد بهادر أوزير الشريك التركي في مجال النسيج والسيد الهادي بومعيزة مدير شركة B groupe .
وقد أكد السيد بومعيزة أن هذا الصالون فرصة لدعم قطاع النسيج التونسي ويضم قرابة 400 رجل أعمال من دول مختلفة من صناعيين ومستثمرين في القطاع.
وستنال تونس ومن خلال قصر المعارض سوسة الدولي شرف احتضان هذا الصالون وتنظيمه للمرة الثالثة في إفريقيا.
وأضاف أننا سنكون مع موعد مع مشاركة أكثر من 150 مؤسسة ممثلة لدول من القارات الأمريكية والأوروبية والاسوية والافريقية والمتمثلة في 14 دولة وهي تركيا وإيطاليا ورومانيا والهند ومصر والجزائر وفرنسا والباكستان وإندونيسيا واسبانيا و البرتغال وطاجكستان، مختصة في صناعة النسيج بمختلف أنواعه ومكوناته مع التجهيزات.
ويذكر أنه سيتواصل 150 عارضا من الجزائر و50 عارضا من ليبيا وسيحضر الوفد الجزائري بالصالون لمدة 3 أيام.
ويروج المشاركون كل ما يخص مجال النسيج من أقمشة ومواد أولية لصناعة النسيج.

وأضاف أن تونس تعتبر بوابة إفريقيا حيث تحتل المرتبة الثانية في تشغيل اليد العاملة بنسبة 160 ألف عامل كما تحتل المرتبة الثانية في جلب العملة الصعبة مما يدعم الاقتصاد الوطني.
فيما صرح الشريك التركي بهادر أوزير أنهم يتابعون نجاحات قطاع النسيج التونسي منذ 2016 قائلا
“وجدنا أنه الأفضل على مستوى الجودة والثمن وفضلنا تونس كشريك لأنها الرائدة مقارنة ببلدان أخرى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: