التحقيقات

جامعة الفيوم: تحتفل باليوم العالمي للصيادلة.

و.ش.ع

د.هادي حسان
تحت رعاية أ.د ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف أ.د عاصم العيسوي، عميد كلية الطب، نظمت مستشفى الباطنة الجامعي بالتعاون مع قسم الصيدلة الإكلينيكية بمستشفيات جامعة الفيوم، احتفالية اليوم العالمي للصيادلة، بالتعاون مع عدد من الجمعيات العلمية المتخصصة.

بحضور أ.د نجلاء الشربيني، وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ.د محمد مشاحيت، رئيس قسم الباطنة، ود. كريم سالم، مدير مستشفى الباطنة، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس، وذلك اليوم الأحد 25 سبتمبر 2022 بمستشفي الباطنة الجامعي.

تضمن الاحتفال عددًا من المحاضرات العلمية المتعلقة باستخدام الأدوية في الأمراض الأكثر شيوعا؛ مثل مرض ارتفاع الضغط، ومرض السكري، وأمراض الكلى، والجهاز الهضمي، كما تناول شرح دور الصيدلي الإكلينيكي داخل المستشفيات الجامعية، والذي يتركز حول متابعة الخطة العلاجية للمريض، بالتعاون مع الطبيب البشري، ووضع سياسات التعامل مع الأدوية داخل المستشفيات الجامعية، وتدريب طلاب قسم الصيدلة الإكلينيكية، وغير ذلك من الأعمال ذات الصلة في أجل تكوين فريق متعاون يهدف في النهاية إلى خدمة المريض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: