أخباراخبار العرب

رئيس البرلمان العربي يدين الهجوم الإرهابي على مركز تدريب في الصومال

و.ش.ع

أدان البرلمان العربي الهجوم الإرهابي الانتحاري الذي استهدف مركز تدريب عسكري جنوبي العاصمة الصومالية مقديشو.

وبحسب بيان للبرلمان العربي، اليوم الأحد، أكد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي إدانة الهجوم الإرهابي الذي راح ضحيته عدد من المجندين بالجيش الصومالي، معربا عن خالص تعازيه ومواساته لحكومة وشعب الصومال.

كما أكد “تضامن ودعم البرلمان العربي الكامل مع الصومال في الحرب التي تخوضها ضد الإرهاب وتضامنه معها في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أراضيها وترسيخ الأمن والاستقرار.

ولفت إلى “ضرورة تعزيز التعاون والتكاتف العربي والدولي لدعم حكومة جمهورية الصومال الفيدرالية في حربها ضد الإرهاب لاقتلاعه من جذوره ومعالجة التحديات التي تقوض السلم والأمن الصوماليين والإقليميين”.

وفقا لموقع “غاروي” الإخباري المحلي: “قتل انتحاري ما لا يقل عن 10 مجندين بالجيش وجرح العشرات إثر تفجير نفسه خارج مدرسة الجنرال ديغا بادان للتدريب العسكري في جنوب مقديشو”.

فقد “أعلنت   جماعة الشباب الإرهابية مسئوليتها عن الهجوم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: