التحقيقات

ضمن حياة كريمة .. محافظ قنا يتفقد فعاليات اليوم الثانى للقافلة الطبية بنقادة

و.ش.ع

قنا/وليد محمد

تفقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، فعاليات القافلة الطبية الموسعة بوحدة صحة الأسرة بكوم الضبع التابعة لمركز نقادة، والتي يتم تنظيمها ضمن فاعليات مبادرة “حياة كريمة”، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وذلك بالتنسيق بين اللجنة الطبية العليا والإستغاثات بمجلس الوزراء وجامعة جنوب الوادى ومؤسسة صناع الخير للتنمية، بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بقنا ، رافقه الدكتور محمد شعبان عضو اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء ، والدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا

حيث تفقد محافظ قنا أعمال توقيع الكشف الطبي على المواطنين، وتقديم العلاج في العديد من التخصصات والتي تشمل أمراض ” العيون – الجلدية – القلب والأوعية الدموية – الأطفال – المخ والأعصاب – المسالك – الصدر – العظام – الباطنة – السكر والغدد الصماء – الجراحة العامة – الأنف والأذن – أمراض النساء – الأسنان – الأطراف الصناعية – القدم السكري ” ، وذلك تحت إشراف أساتذة مختصين بكلية الطب جامعة جنوب الوادي.

وقال محافظ قنا، إن القافلة تستهدف توقيع الكشف الطبي المجاني على المواطنين بالقرى الأكثر احتياجاً وتقديم العلاج وإجراء العمليات الجراحية في التخصصات الطبية المختلفة، موضحا أن القافلة شهدت بالأمس اقبالا كثيفا من المواطنين بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط تخطى عددهم 1215 مواطن ، واليوم فى كوم الضبع تشهد اقبالا كبيرا أيضا من قِبل أهالى القرية والقري المجاورة .

كما قدم الداودي الشكر للمسئولين بمجلس الوزراء ، وجامعة جنوب الوادى ومؤسسة صناع الخير للتنمية، ومديرية الشئون الصحية لمشاركتهم فى تنظيم القافلة وحرصهم على تقديم الدعم والمساعدة للفئات الاولى بالرعاية وتوفير الخدمات الطبية لأهالينا فى القرى الأكثر احتياجاً ، مؤكدا علي تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة للقافلة الطبية من أجل وصول الخدمات الطبية والعلاجية في مختلف التخصصات إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: