أخبارالتحقيقات

مديرية تموين الدقهلية تواصل حملاتها لضبط المخالفين بشربين وبلقاس

و.ش.ع

الدقهلية-جيهان حسن

بناء على توجيهات معالى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات الأستاذ السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية والأستاذ عبدالوهاب عبدالرحيم وكيل المديرية باستمرار أعمال الرقابة والتفتيش على المخابز والمحلات،، وتحت إشراف أ.على حسن مدير عام شؤن التجارة والرقابة وأ.محمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية تشكلت الحملة الأولى برئاسة أ.محمد ذكى وعضوية أ.محمد صالح وأ.مجدى حموده من مأمورى الضبط القضائي بالمديرية للمرور بدائرة شربين وأسفرت عن ضبط الآتى:

عدد ٣ محاضر بيع أرز أبيض بأزيد من السعر الرسمى.
عدد ١ محضر بيع سجائر بازيد من السعر الرسمى.
عدد ١ عدم إعلان عن أسعار سلع تموينية.
عدد ١ محضر عدم احتفاظ بسجل التفتيش لبدال تموينى.
عدد ٢ محضر عدم وجود شهادة صحية.
عدد ٣ محاضر عدم اعلان عن الأسعار للمواطنين.

وتشكلت الحملة الثانية برئاسة أ.سامى ابراهيم وعضوية أ.أحمد مجدى من مأمورى الضبط القضائي بالمديرية للمرور بدائرة بلقاس وأسفرت عن ضبط الآتى:

تم ضبط مصنع منظفات بدون ترخيص و حيازته عدد ٧.٥ طن منظفات كلور و صابون سائل.

كما تم ضبط مصنع منظفات و حيازته على عدد ١٠ طن منظفات مجهولة المصدر و لا يوجد بيها أي فواتير تدل على مصدرها ومنشأها،، وتم التحفظ على جميع المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها،، وجارى عرض المحاضر على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.
وسوف تواصل مديرية تموين #الدقهلية جهودها في مواجهة المخالفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: