أخباراخبار العالم

هيلاري كلينتون: هل حاول الروس تسميمها؟

و.ش.ع

متابعة_ سهام السلايمي

في عام 2016 ، خاض دونالد ترامب وهيلاري كلينتون معركة مريرة على رئاسة الولايات المتحدة . وقد سقطت الإهانات والادعاءات الشديدة بشكل أساسي من جانبه. كانت المناقشات محتدمة دائما.

لكن كتابًا جديدًا يدعي الآن: لا ينبغي أن تكون مجرد حرب كلامية . 

حتى أنه كان هناك دليل على وجود هجوم سام!

كما كتبت ماجي هابرمان في “رجل الثقة” ، تلقى فريق حملة هيلاري تحذيرًا مماثلًا في ذلك الوقت. جاءت المعلومات من زوج السناتور ديان فينشتاين الذي ترأس لجنة المخابرات .

هيلاري كلينتون لم تأخذ التحذير على محمل الجد

قيل له إن الروس يمكن أن يحاولوا تسميم كلينتون بمصافحة ترامب. الهدف؟ إلحاق “أضرار صحية مأساوية” بالديمقراطي خلال المناظرة.

ترامب كلينتون
المرشحون لرئاسة الولايات المتحدة لعام 2016: هيلاري كلينتون ودونالد ترامب.
هيلاري كلينتون ترامب
خسرت هيلاري كلينتون أمام الرئيس الحالي دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2016.
تبرعات للتلفزيون الأمريكي
على الرغم من أصوات أقل من هيلاري كلينتون ، أصبح دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة.
كلينتون

المرشحة الرئاسية الأمريكية عام 2016 هيلاري كلينتون تسير جنبًا إلى جنب مع زوجها الرئيس السابق بيل كلينتون في الجبهة الغربية لمبنى الكابيتول في واشنطن.

خلال تلك الحملة الانتخابية ، دعا ترامب إلى علاقة أفضل مع روسيا. لكن هل كان الرئيس الأمريكي السابق قد ذهب إلى هذا الحد؟

من الصعب أن تتخيل هيلاري كلينتون ، لأنها هي نفسها لم تأخذ التهديد على محمل الجد. من ناحية أخرى ، قام فريقها بفحص الطرف الخطير بدقة. وربما لا يكون الأمر خاطئًا تمامًا ، كما أظهرت الأحداث اللاحقة.

هل تحب أن تكون هيلاري رئيسة للولايات المتحدة؟

لأنه في السنوات التي تلت ذلك كانت هناك عدة هجمات تسمم على صلة بروسيا. لكن: في حالة هيلاري كلينتون ، تبين أن التحذير مجرد تكهنات من قبل مؤرخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: