أخباراخبار فنيةثقافه و فن

وفاة مغني الراب الأمريكي المعروف كوليو عن 59 عاما( فيديو)

و.ش.ع

متابعة_سيد محمود

وفاة مغني الراب الأمريكي المعروف كوليو عن 59 عاما

حزن شديد في الولايات المتحدة: توفي مغني الراب كوليو ، وتوفي في لوس أنجلوس عن عمر يناهز 59 عامًا ، كما أعلنت مديرته سوزان هيبر ،امس الأربعاء. لم تقدم في البداية معلومات عن سبب الوفاة.

أكد صديق كوليو ومديره منذ فترة طويلة جاريز بوسي وفاته لكنه لم يقدم أي تفاصيل. أخبر موقع TMZ المشاهير بوسي أن كوليو عُثر عليه فاقدًا للوعي في الحمام في منزل أحد الأصدقاء بعد ظهر يوم الأربعاء.

كوليو
ينعي المشهد الموسيقي الأمريكي فقدان مغني الراب كوليو. -جيتي

أثار الموت المفاجئ لمغني الراب حالة من الذعر في المجتمع الموسيقي. كتب عازف الدرامز وموسيقي الراب كويستلوف (51) على إنستغرام “رحلة سلمية يا أخي” . هذه “أخبار حزينة” ، نشرها مغني الراب آيس كيوب (53) على تويتر . لقد شهد بنفسه صعود كوليو إلى قمة الصناعة.

واجه كوليو مرارًا مشاكل مع القانون

بدأ كوليو مسيرته المهنية في كومبتون ، كاليفورنيا ، إحدى مقاطعات لوس أنجلوس التي استضافت عددًا من كبار مغني الراب في الساحل الغربي مثل د. ولدت دري أو مكعبات الثلج. حقق الموسيقي ، واسمه الحقيقي أرتيس ليون آيفي جونيور ، المركز الأول في عام 1995 بأغنية “Gangsta’s Paradise”.

حازت الأغنية ، التي ظهرت أيضًا على الموسيقى التصويرية لفيلم “Dangerous Minds” ، على جائزة جرامي. كما حقق كوليو نجاحًا مع أغاني مثل “رحلة رائعة” و “أتذكر”. كما ظهر في مسلسلات وأفلام تلفزيونية مثل Batman & Robin و Dracula 3000.

أصبح كوليو مشهورًا عالميًا بأغنية “Gansta’s Paradise”.

واجه مغني الراب مرارًا مشاكل مع القانون لحيازة المخدرات والأسلحة غير المشروعة. كما حوكم في ألمانيا عام 1998 . وحُكم عليه في ذلك الوقت بالسجن ستة أشهر وغرامة لكونه شريكًا في السرقة والاعتداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: