أخبارالرياضهعربيه

أبو عبلة يحددلمارسيل كولر موعد عودة عمار حمدي

و.ش.ع

القاهرة_ محمدعبدالظاهر

شهدت الساعات القليلة الماضية انفراجة كبرى بشأن اقتراب عودة أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء الذي تعرض لإصابة طويلة إلى التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

واكد  الدكتور أحمد أبو عبلة للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بأن اللاعب عمار حمدي سيبدأ الانتظام في المران الجماعي للفريق الكروي بالقلعة الحمراء بشهر ديسمبر القادم.

ورفض طبيب الأهلي عدم التعجل في مشاركة اللاعب في مران الأهلي الجماعي خلال الفترة الحالية لعدم تفاقم إصابته التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي وهو ما أدى لاسبتعاده المستمر عن المشاركة مع الفريق الأحمر في المباريات الأخيرة.

ويأمل كولر في استعادة اللاعب خلال الفترة الحالية للحاجة إلى جهوده الفنية خاصةً أنه البديل الأنسب لعمرو السولية في حال غيابه عن لقاءات المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: