أخبارالرياضهعربيه

أ لأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

و.ش.ع

القاهرة_ محمدعبدالظاهر

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، عقب الخطاب الذي وصل مؤخرا بشأن غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل فيها عن حصد بطاقة التأهل والصعود إلى دور المجموعات واستكمال الرحلة الإفريقية الشاقة.

وتلقى الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة اليوم بعد تسلمهم خطاب من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن إيقاف رامي ربيعة عن مواجهة الذهاب والاياب، عقب الطرد الأخير الذي حصل عليه أمام الوداد المغربي، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب محمد الخامس، وخسرها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، كواليس الخطاب الذي وصل من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بشأن إيقاف رامي ربيعة، خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، وغيابه عن مواجهة الذهاب والاياب.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحا أن رامي ربيعة سيغيب عن المواجهة، وكولر عقد جلسة مع الجهاز المساعد له من أجل الاستقرار على الخط الخلفي، لاسيما أن هناك محاولات لتجهيز محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم لقيادة دفاعات الفريق الأحمر”.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: