أخبارالرياضهمصر

الذئب الماكر فيريرا يستعد لكتابة تاريخ جديد مع الزمالك

و.ش.ع

كتب _ شريف رشدى

يستعد مانويل جيسوالدو فيريرا المدير الفني المخضرم للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكتابة تاريخ جديد مع القلعة البيضاء، وذلك بعدما نجح في التتويج ببطولتي كأس مصر الموسم قبل الماضي بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي 2/1 في المباراة النهائية، والدوري النسخة الماضية، بجانب تتويجه بثنائية موسم 2014/2015 في أول ولاية له مع الفريق.

نجح فريق الكرة بنادي الزمالك من تحقيق الثنائية المحلية بعد عناق لقب كأس مصر موسم 2020-2021 على حساب الأهلي في المباراة النهائية.

هذه الثنائية هي الرابعة في تاريخ الزمالك حيث سبق وأن نالها في 3 مرات سابقة.

وكانت الثنائية الأولى التي جمع خلالها الزمالك بين الدوري والكأس في موسم 1959-1960، كما حقق الزمالك الثنائية للمرة الثانية في موسم 1987-1988، فيما وجاءت الثنائية الثالثة في موسم 2014-2015 .

الثلاثية التاريخية هدف فيريرا القادم.
والسوبر المصري”  لكنه حصل في 2003، على الرباعية التاريخية الدوري العام، وكأس السوبر المصري، وكأس العرب للأندية الأبطال، وكأس السوبر المصري السعودي.
كما حصل في 2002، على كأس السوبر الأفريقي، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، إلي جانب تتويجه بـ دوري أبطال أفريقيا 2002 هي النسخة 38 من دوري أبطال أفريقيا، على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

وفي حالة تتويج البرتغالي الذئب الماكر المخضرم مانويل جيسوالدو فيريرا ببطولة السوبر المصري، والمقرر إقامته في ال28 من الشهر الجاري، فإنه سيدخل التاريخ من أوسع أبوابه بإعتباره أول مدرب يحقق الثلاثية التاريخية للفارس الأبيض على مدار تاريخه منذ 1911 وحتي الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: