التحقيقات

جامعة الفيوم: بدء العام الدراسي بتحية العلم

و.ش.ع 

د.هادي حسان
شهد أ.د ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، انطلاقة اليوم الأول للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٢ بتحية العلم، بحضور أ.د محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و أ.د عرفه صبري جمعة، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، تحية العلم، والسادة عمداء الكليات، والأساتذة، وجمع كبير من طلاب الجامعة، وذلك اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/١٠/٢ بالحرم الجامعي.

حيث قام السادة الحضور بتحية العلم أمام قبة الجامعة، تلاها السلام الجمهوري، وعزف النشيد الوطني على أنغام الموسيقي العسكرية.

وفي كلمته رحب أ.د ياسر مجدي حتاته، بالطلاب الجدد القدامى مع بدء العام الدراسي، متمنيًا أن يكون عامًا مثمرًا لكافة طلاب الجامعة ومنتسبيها، موجهًا الطلاب بالتحلي بالأخلاق والتقاليد الجامعية، داعيًا إلى ضرورة التسلح بالعلم والمعرفة، وصقل المهارات من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة، حيث إن شباب الجامعات أهم عناصر التنمية، وركيزة الحاضر وقادة وأمل المستقبل بأفكارهم وحماسهم لتحقيق التنمية لوطننا العظيم.

مضيفًا أن الجامعة تضم مجموعة من الكوادر المتميزة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، والإداريين الذين يؤدون عملهم على أكمل وجه، داعيًا الجميع إلى العمل الجاد من أجل بدء عام دراسي عنوانه النجاح والإنجاز.

وأكد سيادته أن جميع القيادات الجامعية تفتح أبوابها للطلاب، وتعمل على تذليل أي صعوبات قد تواجههم، أو تؤثر سلبًا على سير العملية التعليمية.

وفي السياق ذاته تفقد رئيس الجامعة والسادة النواب كليات الخدمة الاجتماعية، والعلوم، والسياحة والفنادق، ودار العلوم، وذلك للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية، وانتظام المحاضرات، وحضور الطلاب من اليوم الأول، وذلك بحضور السادة عمداء الكليات.

كما قام سيادته بتفقد المدن الجامعية، والتي بدأت تسكين المرحلة الأولى منذ أمس الموافق ٢٠٢٢/١٠/١ للاطمئنان على استعدادات المدن لاستقبال الطلاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: