أخبارالتحقيقات

في الذكرى الـ 49 لحرب أكتوبر .. محافظ قنا يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

و.ش.ع

قنا-وليد محمد

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، صباح اليوم الخميس احتفالات المحافظة بالذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة، حيث قام بوضع إكليل من الزهور أمام النصب التذكاري لشهداء محافظة قنا، بمنطقة حوض عشرة وقراءة الفاتحة علي روح الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً لأرض الوطن، بحضور اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا ، والعميد محمد غنيم المستشار العسكري للمحافظة ، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والعميد حسام الدين مصطفي مدير منطقة تجنيد قنا ، والعميد أسامة رشاد مدير جمعية المحاربين القدماء، والنائب العمدة مبارك عامر والنائبة نجلاء باخوم، والنائبة سحر صدقى أعضاء مجلس النواب و العديد من قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة ورجال الدين الإسلامي والمسيحي .

وعلي هامش الإحتفال وجه محافظ قنا التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيد والقوات المسلحة، والشعب المصري بصفة عامة ولجموع القيادات الامنية والتنفيذية وأهالي محافظة قنا بصفة خاصة ، مؤكدا على ضرورة أن نستلهم من ذكرى أكتوبر روح النصر والعزيمة والعمل الجاد للارتقاء بالوطن في مختلف المجالات، مشيدًا بما قدمه رجال القوات المسلحة من تضحيات خلال عقود طويلة في الدفاع عن تراب الوطن وإعلاء شأنه، مضيفا أن يوم الـسادس من أكتوبر لعام 1973م سيظل يوما خالدا في تاريخ العسكرية المصرية وتاريخ مصر الحديث حيث جسد قوة و أصالة الشعب المصري وقواته المسلحة.

وذكر الداودي ، أن مصر لن تنسى أبداً ابنائها الشهداء الذين ضربوا أروع الامثلة في التضحية والفداء، موضحا أن التاريخ يُخلد ذكراهم فهم المثل والقدوة لأبناء هذا الوطن في العطاء، وأن محافظة قنا تبذل كل جهد لتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء والمصابين إيمانا منها بدورهم العظيم في رفعة شأن هذا الوطن، مؤكدا أن مكتبه مفتوح لجميع المواطنين لاسيما أسر الشهداء

وأشار المحافظ إلي أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تمثل تجسيدًا حيًا لإصرار وعزيمة الشعب المصرى الذى تحدى المستحيل، وسجلت قواته المسلحة الباسلة صفحة جديدة من الفخر والعزة لمصر والأمة العربية ، مشيدا بالمشاركة البناءة للقوات المسلحة فى جميع المشروعات القومية، فضلاً عن دورها فى حماية البلاد والزود عن أمن الوطن ، داعياً الله أن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والأمان فى ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: