اخبار العربمصر

محافظ قنا يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف

و.ش.ع

قنا/وليد محمد

بعث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا برقية تهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف ، وجاء نص البرقية: ” يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا أسمى آيات الإعزاز والتقدير مع أطيب التمنيات والدعوات والتهنئة القلبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، أعـاده الله علـى فـخـامتكم هذه الأيام المباركـة وعلـى مـصرنا الغاليـة والأمة العربيـة والإسلامية بالخير واليمن والبركات ، كما نتوجه إلى الله في هذه الأيام المباركة بالدعاء أن يوفق فخامتكم لما فيه الخير لمصرنا الغالية وأن يتحقق لها كل الأمال والتقدم والرفعة والرفاهية وأن يحفظكم الله لمصرنا قائدا و زعيما وأن يحفظ الله مصر بكم ..”

كما بعث محافظ قنا برقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، وفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، والسيد المستشار حفنى الجبالى رئيس مجلس النواب والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: