أخباراخبار العربمصر

محافظ قنا يبعث برقية تهنئة للرئيس بمناسبة الذكرى الـ ٤٩ لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

و.ش.ع

قنا _وليد محمد

بعث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا برقية تهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة ، وجاء نص البرقية: ” يطيب لي ويسعدني أن ارفع لفخامتكم بأصدق التهاني القلبية بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة والتى تتجدد معها كل معانى المجد والفخر والبطولة وتحقيق الجيش الباسل أعظم انتصارات شهدها التاريخ، داعيا الله عزوجل أن يعيد على فخامتكم هذه الايام المجيدة بموفور الصحة والعافية وأن يتحقق لمصرنا الغالية بقيادة سيادتكم كل ما تصبو إليه من آمال وأن يحفظكم الله لمصرنا قائدًا وزعيما وأن يحفظ الله مصر بكم.”

كما بعث محافظ قنا برقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد ذكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى ، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، والسيد المستشار حفنى الجبالى رئيس مجلس النواب والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: