التحقيقات

نائب محافظ قنا يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ووحدة تراخيص المحال العامة بمدينة قنا

و.ش.ع 

قنا/وليد محمد

بناءا علي توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، تفقد الدكتور حازم عمر نائب المحافظ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة قنا ، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، فى إطار جهود محافظة قنا لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا وخالد بهيج نائب رئيس المدينة .

ومن جانبه أكد نائب محافظ قنا علي أهمية المراكز التكنولوجية في تحقيق عدد من الأهداف المهمة وعلى رأسها تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطنين من المحليات والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها .

كما تفقد نائب محافظ قنا وحدة إصدار تراخيص المحال العامة لمركز ومدينة قنا والتي ستقوم بحلقة الوصل بين المواطن والجهات المعنية بالترخيص ، حيث يقوم المواطن بتقديم الطلب الخاص به بالمركز التكنولوجي وتقوم الوحدة بالتنسيق مع الجهات المعنية لإستخراج الموافقات وتحصيل الرسوم اللازمة من المواطن من خلال نظام إلكترونى ، بحيث لا يتكبد المواطن أى عناء فى استخراج التراخيص والموافقات اللازمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: