أخباراخبار العربالإماراتالرياضهعربيه

الإمارات تستضيف البطولة العربية للدراجات 2022 بمشاركة 15 دولة

و.ش.ع

متابعة_ خلود القاضي 

يكثف اتحاد الإمارات للدراجات استعداداته لاستضافة البطولة العربية للدراجات التي تنطلق يوم 18 من ديسمبر/ كانون ثان المقبل.

وتقام البطولة بمشاركة متوقعة لأكثر من 15 دولة عربية، وأكثر من 400 دراج من مختلف الفئات، حيث تقام خلال بطولة الطريق والدراجات الجبلية وأصحاب الهمم.

وأكد ياسر الدوخي الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات، أن الاتحاد يواصل عمله من خلال اجتماعات متتالية من أجل إنهاء التجهيزات الفنية واللوجستية الخاصة باستضافة الحدث.

ويتم حاليا إعداد المسارات الخاصة بالسباق والعمل على التنسيق العام مع كافة الجهات، وتجهيز استقبال الضيوف والعديد من الأمور المتعلقة بالمنافسات.

ولفت الدوخي إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم 13 ديسمبر للإعلان عن التفاصيل النهائية الخاصة بالبطولة، واللجنة المنظمة وأعضائها والعدد النهائي للمنتخبات المشاركة وكذلك اللاعبين وكافة مسارات السباق.

وفيما يتعلق بإعداد منتخب الإمارات للبطولة، أكد الدوخي أن “تجهيزات المنتخب تسير وفق الخطة الموضوعة لها، حيث سيقيم معسكرا داخليا الأسبوع المقبل في خورفكان”.

وأشار إلى أن ما تحقق في البطولة العربية التي أقيمت بمصر مؤخرا، بالإضافة إلى الإنجازات الأخرى سيكون دافعا من أجل تحقيق المزيد من الميداليات الملونة في هذا التجمع العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: